آخر اعلانات التوظيف

اعلانات ومسابقات التوظيف بولاية الشلف 20 نوفمبر 2016

اعلانات التوظيف بولاية الشلف نوفمبر 2016
اعلانات التوظيف بولاية الشلف من موقع الوظيف العمومي
   
اعلانات ومسابقات التوظيف بولاية الشلف 20 نوفمبر 2016
 مفتش للغابات
الإدارة المنظمة     محافظة الغابات. الشلف
نمط التوظيف     المسابقة على أساس الشهادة
عدد المناصب المفتوحة     1
شروط المشاركة في المسابقة     في حدود المناصب المطلوب شغلها، المترشحون الحائزون شهادة الدراسات الجامعية التطبيقية أو شهادة تقني سام أو شهادة معادلة لهما، في أحد التخصصات:علم الغابات، البيئة و حماية الطبيعة، التنوع البيولوجي و التسيير المستدام للأوساط الطبيعية، المحافظة على الطبيعة و البيئة، تثمين الموارد النباتية، التنوع النباتي و الحيواني، التنمية الريفية، الهندسة الريفية.
مكان إيداع أو إرسال ملفات الترشح     محافظة الغابات
مركز الإمتحان و/أو مكان إجراء المقابلة    
آجال إختتام التسجيلات     15 يـــــومــاً إعتبــاراً من تاريخ أوّل إشهار في الصحـافة اليومية الوطنية.
تـاريخ الإدراج في الموقــع     20/11/2016
التـاريخ الفعلي لاختتام التسجيلات     الــتقــرُّب من المؤسّسة أو الإدارة المعنيــــة


الإدارة المنظمة     المؤسسة العمومية للصحة الجوارية بأولاد فارس. الشلف
نمط التوظيف     المسابقة على أساس الشهادة
عدد المناصب المفتوحة     6
شروط المشاركة في المسابقة     في حدود المناصب المطلوب شغلها، من بين المترشحين الحائزين شهادة دكتور في الطب أو شهادة معترفا بمعادلتها.
مكان إيداع أو إرسال ملفات الترشح     المؤسسة العمومية للصحة الجوارية بأولاد فارس
مركز الإمتحان و/أو مكان إجراء المقابلة   
آجال إختتام التسجيلات     15 يـــــومــاً إعتبــاراً من تاريخ أوّل إشهار في الصحـافة اليومية الوطنية.
تـاريخ الإدراج في الموقــع     20/11/2016
التـاريخ الفعلي لاختتام التسجيلات     الــتقــرُّب من المؤسّسة أو الإدارة المعنيــــة

    جراح أسنان عام فى الصحة العمومية
الإدارة المنظمة     المؤسسة العمومية للصحة الجوارية بأولاد فارس. الشلف
نمط التوظيف     المسابقة على أساس الشهادة
عدد المناصب المفتوحة     1
شروط المشاركة في المسابقة     في حدود المناصب المطلوب شغلها، من بين المترشحين الحائزين شهادة جراح أسنان أو شهادة معترفا بمعادلتها.
مكان إيداع أو إرسال ملفات الترشح     المؤسسة العمومية للصحة الجوارية بأولاد فارس
مركز الإمتحان و/أو مكان إجراء المقابلة   
آجال إختتام التسجيلات     15 يـــــومــاً إعتبــاراً من تاريخ أوّل إشهار في الصحـافة اليومية الوطنية.
تـاريخ الإدراج في الموقــع     20/11/2016
التـاريخ الفعلي لاختتام التسجيلات     الــتقــرُّب من المؤسّسة أو الإدارة المعنيــــة

محاسب إدارى رئيسى
الإدارة المنظمة     محافظة الغابات. الشلف
نمط التوظيف     المسابقة على أساس الشهادة
عدد المناصب المفتوحة     1
شروط المشاركة في المسابقة     المترشحون الحائزون شهادة الدراسات الجامعية التطبيقية في المحاسبة، شهادة الدراسات الجامعية التطبيقية في المحاسبة والضرائب، شهادة الدراسات الجامعية التطبيقية في المحاسبة والتسيير المالي للمؤسسات،شهادة الدراسات الجامعية التطبيقية في المحاسبة و التسيير، شهادة تقنى سام في تسيير المخزونات، شهادة الاقتصاد والقانون .
مكان إيداع أو إرسال ملفات الترشح     محافظة الغابات
مركز الإمتحان و/أو مكان إجراء المقابلة   
آجال إختتام التسجيلات     15 يـــــومــاً إعتبــاراً من تاريخ أوّل إشهار في الصحـافة اليومية الوطنية.
تـاريخ الإدراج في الموقــع     20/11/2016
التـاريخ الفعلي لاختتام التسجيلات     الــتقــرُّب من المؤسّسة أو الإدارة المعنيــــة

 محافظ قسم للغابات
الإدارة المنظمة     محافظة الغابات. الشلف
نمط التوظيف     المسابقة على أساس الشهادة
عدد المناصب المفتوحة     1
شروط المشاركة في المسابقة     في حدود المناصب المطلوب شغلها، المترشحون الحائزون شهادة الماجستير أو شهادة معادلة لها، في أحد التخصصات:علم الغابات، البيئة و حماية الطبيعة، التنوع البيولوجي و التسيير المستدام للأوساط الطبيعية، المحافظة على الطبيعة و البيئة، تثمين الموارد النباتية، التنوع النباتي و الحيواني، التنمية الريفية، الهندسة الريفية. يخضع المترشحون المقبولون أثناء فترة التربص و قبل ترسيمهم، لمتابعة تكوين خاص بنجاح.
مكان إيداع أو إرسال ملفات الترشح     محافظة الغابات
مركز الإمتحان و/أو مكان إجراء المقابلة   
آجال إختتام التسجيلات     15 يـــــومــاً إعتبــاراً من تاريخ أوّل إشهار في الصحـافة اليومية الوطنية.
تـاريخ الإدراج في الموقــع     20/11/2016
التـاريخ الفعلي لاختتام التسجيلات     الــتقــرُّب من المؤسّسة أو الإدارة المعنيــــة

ليست هناك تعليقات

اترك لنا تعليق أو استفسار

جميع الحقوق محفوظة لــ مدونة مسابقات التوظيف 2015 ©