آخر اعلانات التوظيف

نتائج مسابقة الأساتذة لولاية قسنطينة 2014

مديرية التربية لولاية قسنطينة
تائج مسابقة توظيف أساتذة التربية والتعليم بمديرية التربية لولاية قسنطينة 2014
القائمة السمية للناجحين في مسابقات توظيف الأساتذة 2014 
كانت مديرية التربية لولاية قسنطينة قد أعلنت مسبقا انها ستكون بنشر النتائج من خلال موقعها الالكتروني لكن الموقع حاليا لا يعمل
***أعتذر على التأخر في اعلان النتائج

نتائج أساتذة التعليم الإبتدائي لولاية قسنطينة:

اللغة العربية:
 اللغة الفرنسية:

نتائج أساتذة التعليم المتوسط لولاية قسنطينة:

مادة الرياضيات:
مادة العلوم الطبيعية:
مادة العلوم الفيزيائية:

مادة التاريخ والجغرافيا ومادة اللغة الفرنسية:

مادة اللغة الإنجليزية ومادة الرسم و مادة الموسيقى ومادة التربية المدنية:

نتائج مسابقة توظيف أساتذة التعليم الثانوي لولاية قسنطينة:


مادة الرياضيات و مادة العلوم الفيزيائية و مادة العلوم الطبيعية:

مادة التاريخ والجغرافيا ومادة اللغة الإنجليزية:

مادة العلوم الاسلامية و مادة التربية البدنية ومادة اللغة الفرنسية ومادة الأدب العربي ومادة اللغة الإيطالية:
نتائج مسابقة توظيف أساتذة التعليم لولاية قسنطينة 2014

هناك 18 تعليقًا

  1. كارثةانسانية باتم معني الكلمة

    ردحذف
  2. اتحدى مديرية التربية لولاية قسنطينة ان تنشر النتائج بالتفسيل كتاقي الولايات التي ظهرت فيها خروقات ويقول المثل مكانش نار بلا دخان

    ردحذف
  3. اعرب مايلي .مفيدة مريم فاطمة صورية وداد احلام مونية منى حياة منال ..............مبتدا مرفوع بالمعريفة

    ردحذف
  4. لكن أين قوائم الإحتياط ؟؟؟؟؟

    ردحذف
  5. لقد تم نشر النتائج في موقع التربية لولاية قسنطيية أي دهاء حتى لايكشف أي شي لاتاريخ الميلادولاتسطيع رؤية إلانتائجك بإدخال رقم ميلادك وإسمك فتظهر نتائجك أي دهء هذا

    ردحذف
    الردود
    1. باه واحد مايحاسبهم و يخدمو تحت الطرف

      حذف
  6. svp salam alikoum ya al khawa les résultats de guelma cest pour quand .se message court est a adresser au gens de guelma

    ردحذف
    الردود
    1. normalement le dimanche

      حذف
  7. كلشي تحت الطرف كي العادة معروفة مديرية التربية بقسنطينة بالاعيبها من بكري حسبنا الله ونعم الوكيلhttps://lh6.googleusercontent.com/-hIVRIc7IAJw/T2WEaO5ASUI/AAAAAAAACaw/FLmCvzeMSbc/s36/15.gif

    ردحذف
  8. اتمسخير في قسنطينة .....دبلوم 2011 2012 علامة كاملة على الاقدمية في الشهادة اما حاملي شهادات غبرت من فعل الزمان و الدمار تاعهم .....دون علامة ...... والله على نقطة المسار الدراسي و الدراسات المكملة .....صح ليكم ..... واش خليتو لليهود في غزة .....

    ردحذف
  9. ماهذا؟؟ أتحسب أن الله غافل عما تعملون؟ اجيبوا يا خبثاء ويا خبيثات.. يا رب أرنا قدرتك وجبروتك فيمن شارك في هذه السرقة مالنا إلا أنت نستغيث به .. بلغنا حكمك على من ظلم وتعدى على حق الناس .. آمين آمين آمين

    ردحذف
  10. hhhhh c a mourir de rire c du n importe quoi un resultat sans preuves juste des notes en l air et pour les autres ils n ont pas le droit de connaitre leurs resultats peut être enfin xd continuez comme ça vous allez briller la haut

    ردحذف
  11. طز طز طز .. قر قر قر .. قيو قيو قيو
    الفارغ يبقى طول عمرو فارغ
    وذيل الذيب عمرو يتعدل

    ردحذف
    الردود
    1. كل عام هاكا كل خطرة هكا قسنطينة مديرية التربية la mafia واحد مايقدر يهدر ماعندك وين تشكي ولا تريكلامي (h) الا متى هذا العار 👎

      حذف
  12. سبحان الله مديرية ولاية قسنطينة قمة في اللمبالات و السرقو و المعريفة ربي يعوض علينا وهوما ربي يجازيهم حتى الاحتاط ماكانش سبحان اللله ماهاذا

    ردحذف
  13. يا الاهي مديرية بلا قرار عار عار

    ردحذف

اترك لنا تعليق أو استفسار

جميع الحقوق محفوظة لــ مدونة مسابقات التوظيف 2015 ©