مسابقة توظيف الأساتذة لولاية غليزان جويلية 2014 - مسابقات و اعلانات التوظيف 2023 concours

Post Top Ad

***

06‏/08‏/2014

مسابقة توظيف الأساتذة لولاية غليزان جويلية 2014

مديرية التربية لولاية غليزان 
مسابقة توظيف الأساتذة دورة جويلية 2014
نتائج مسابقة الأساتذة 2014
غليزان
أعلنت مديرية التربية لولاية غليزيان نتائج مسابقة توظيف الاساتذة  على موقع المديرية، كما يمكنكم الإطلاع على نتائج التعليم الإبتدائي، المتوسط والثانوي وفقا للروابط الموجودة أدناه:

القائمة الأولية للمترشحين المقبولين مبدئيا و الاحتياطيين حسب درجة الاستحقاق في المسابقة على أساس الشهادة للالتحاق برتبة:

موقع مديرية التربية لولاية غليزان : http://www.education-relizane.com
طبقا لأحكام المرسوم التنفيذي رقم 12-194 مؤرخ في 03 جمادى الثانية عام 1433 الموافق 25 أفريل سنة 2012، المحدد لكيفيات تنظيم المسابقات والامتحانات والفحوص المهنية في المؤسسات والإدارات العمومية وإجرائها، لاسيما الفصل السادس ، هذه النتائج ليست نهائية و تبقى خاضعة للرقابة البعدية لمصالح الوظيفة العمومية.
طبقا لتعليمـة السيد الوزير لدى الوزير الأول المكلف بإصلاح الخدمة العمومية رقم 151 المؤرخة في 05 ديسمبر سنة 2013 الذي يحدد كيفيات تنظيم وإجراء المسابقات والامتحانات والفحوص المهنية.
-       فإن تنقيط بعض المعايير لبعض المترشحين تم بناء على تصريحاتهم المدونة في استمارة المعلومات، و عليه المطلوب من المترشحين المذكورين في القوائم المنشورة استكمال ملفاتهم بالوثائق التي لم يتم إيداعها من طرفهم في أجل أقصاه يوم الأحد 10 أوت 2014.(شهادات العمل التي تثبت الخبرة المهنية في إطار التدريس، كشوف النقاط لكل سنوات التكوين، شهادة الأول على الدفعة.....)
-       إن أي تأخير في إيداع هذه الوثائق يؤدي إلى عدم احتساب هذه التصريحات و يتحمل المترشح المسؤولية كاملة.
-       إن عدم مطابقة المعلومات المدونة في الوثائق المقدمة مع التصريحات المعبر عنها في استمارة المعلومات يتحمل المترشح كل تبعاته بما فيها إلغاء نجاحه من المسابقة.

هناك تعليق واحد:

  1. لكن لم تظهر كل الولايات لماذاااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااا!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!

    ردحذف

اترك لنا تعليق أو استفسار

Post Top Ad

لاصحاب المواقع ضع اعلانك هنا