آخر اعلانات التوظيف

مسابقات التوظيف شهر أفريل avril 2014

كما جرت العادة تقدم لكم مدونة مسابقات التوظيف , المسابقات الخاصة بالتوظيف لشهر افريل 2014
مسابقات توظيف في القطاع العام
مسابقات توظيف لشهر أفريل 2014
oncours fonction publique  avril 2014
وظائف و مناصب شاغرة بحسب الولايات
نتائج مسابقات التوظيف
أخبار عامة عن التظيف
عروض العمل في الشركات الخاصة
روابط قد تهمك أيضا:
للمزيد من الأخبار و المعلومات يرجى الاتصال بنا
وبالتوفيق للجميع
تابعوا صفحتنا على الفايسبوك
صفحتنا على الفايسبوك

هناك 5 تعليقات

  1. انا لا اجد اى نزاهة في نتائج مسابقة التربية الوطنية و لا اعرف ما هي المعايير المتخذة لاختيار المترشحين صدقونى لقد فقدت الأمل في هذه الدولة يدلون بوعود ولا يطبقون مجرد حبر على ورق بما يخص أصحاب عقود الشبكة الاجتماعية و عقود ما قبل التشغيل لم تؤخذ خبرتهم بعين الاعتبار شكرا

    ردحذف
  2. شكرا على هذه العبارات صحيح اننا مهمشين نحن الشباب امل مجتمع الجزائر ولكن نحن اصحاب هوية غير معترف بها في بلادنا يعني ما فائدة الشهادة اذا لم نستفيد منها نحن وكذالك نفيد بها مجتمعنا انا متحصلة على شهادة اليسانس اختصاص مالية ولكن املي فيها غير موجود لان في كل مسابقة اصحاب النفوذ لهم الاولوية في هذه الدولة ولا واش رايكم?!

    ردحذف
  3. هذا غير صحيح بعضكم فقد هويته

    ردحذف
  4. السلام عليكم
    اصحاب الشهادات لا يستفيدون من شهاداتهم مهما كان التخصص و المستوى ,الغريب انك حين تطالع اغلب اعلانات التوظيف فهي اما متمركزة في حيز جغرافي معين او متشبثة بتخصص دون غيره , اذا كانت الشهادات التي نتحصل عليها غير مطلوبة الى هذه الدرجة فكان بالاحرى ازالتها من قائمة الاختيارات و تجنيبنا و تجنيب انفسهم هذا الموقف
    لكن لا شيئ يصلح في هذه البلاد لا التعليم و لا مسابقات التوظيف ولا عقود ما قبل التشغيل و لا ولا و لا .........
    ربي يكون في عوننا و عون بلدنا ان شاء الله .

    ردحذف
  5. هده المسابقات ليست متكافئة عندنا لان اصحاب الامكانية هم الدين يحصلون على كل شئ في الدولة اما اصحاب الكفاءة المتوسطة او الفقير ليست عندهم كفاءة لى النجاح وكما يقول المثل "بتيكي تستيكي وبدراهمك تعبر عن شعورك وهدا المثل هو لى رانا عيشين فيه

    ردحذف

اترك لنا تعليق أو استفسار

جميع الحقوق محفوظة لــ مدونة مسابقات التوظيف 2015 ©