مسابقة لتوظيف أساتذة مساعدين قسم " ب" جامعة خميس مليانة - مسابقات و اعلانات التوظيف 2023 concours

Post Top Ad

***

16‏/07‏/2014

مسابقة لتوظيف أساتذة مساعدين قسم " ب" جامعة خميس مليانة


الجمهوريـة الجزائريـة الديمقراطيـة الشعبيـة
وزارة التعليم العالـي والبحث العلمي
جـامعـة خـميس مليـانـة

إعـلان عن توظيف
اعلان توظيف
             
             تعلن جـامعـة خميس مليانـة عن فتح مسابقة لتوظيف أساتذة مساعدين قسم " ب" :

    شروط مسابقة التوظيف :
1    ) - على أساس الشهادة للمترشحين الحائزين على شهادة دكتوراه دولة أو شهادة دكتوراه في العلوم أو شهادة معترف بمعادلتها .
2    ) - عن طريق المسابقة على أساس الشهادة للمترشحين الحائزين على شهادة ماجستير أو شهادة معترف بمعادلتها بتقدير قريب من الحسن على الأقل.
الوثائق المطلوبة لتكوين الملف :

-    طلب خطي .
-    نسخة طبق الأصل مصادق عليها من بطاقة التعريف الوطنية
-    نسخة من الشهادة المطلوبة مرفقة بنسخة عن محضر المناقشة لنيل الشهادة المطلوبة مصادق عليهما ذات تقدير قريب من الحسن على الأقل.
-    بطاقة معلومات تملئ من طرف المترشح ( متوفرة على الموقع الالكتروني للجامعة www.univ-km.dz   أو الموقع الالكتروني للمديرية العامة للوظيفة العمومية www.concours-fonction-publique.gov.dz  أو www.dgfp.gov.dz .

ملاحظة :
    يتعين على المترشحين المقبولين نهائيا ،قبل تعيينهم في الرتبة المعنية ،استكمال ملفاتهم الإدارية بالوثائق  الأخرى لاسيما :
-    نسخة طبق الأصل مصادق عليها من شهادة إثبات الوضعية إزاء الخدمة الوطنية.
-    شهادة السوابق العدلية رقم  03   ( سارية المفعول ) .
-    شهادة الإقامة .
-    شهادة ميلاد رقم 13 .
-    الشهادات الطبية ( طب عام + صدري ).
-    صورتان (02) شمسيتان .    يجب أن تتضمن ملفات المترشحين الناجحين في المسابقة على أساس الشهادة إضافة إلى الوثائق المذكورة أعلاه :
-    نسخ طبق الأصل مصادق عليها لشهادات التسجيل في الدكتوراه إن وجدت.
-    ترخيص بالموافقة على المشاركة في المسابقة مؤشر عليه من قبل المستخدم + وعد بالاستقالة بالنسبة للمترشحين الموظفين  .
-    نسخ طبق الأصل مصادق عليها من شهادات العمل التي تحدد الخبرة المهنية في التدريس للمترشح مؤشر عليها من قبل هيئة الضمان الاجتماعي بالنسبة للقطاع الخاص .  
-    كل وثيقة تثبت الأشغال ،الملتقيات والدراسات المنجزة من طرف المترشح في التخصص (نسخ طبق الأصل مصادق عليها ).
-    شهادة عائلية بالنسبة للمترشحين المتزوجين .
   معايير الانتقاء :
-     ملائمة مؤهلات تكوين المترشح مع متطلبات السلك أو الرتبة المراد الالتحاق بها،
-    التكوين المكمل للشهادة المطلوبة في نفس التخصص  ،
-    الأعمال والدراسات المنجزة ،عند الاقتضاء ،
-    الخبرة المهنية المكتسبة من قبل المترشح فـي التخصص ،مهما كان قطاع النشاط أو طبيعة المنصب المشغول،
-    نتائج المقابلة مع لجنـة الانتقاء .
  طرق الطعن :
              يمكن للمترشحين الذين رفضت ملفاتهم تقديم طعن لدى مديرية جامعة خميس مليانة ،

   مكان إجراء المقابلة :
-     ترسل ملفات الترشح عن طريق البريد إلى السيد مدير جامعة خميس مليانة ،طريق ثنية الحد – سوفاي خميس مليانة ،ولاية عين الدفلى في ظرف أقصاه  15 يوم  عمل ابتداء من تاريخ  أول نشر  لهذا الإعلان في الصحافة المكتوبة  .
-    لا تؤخذ بعين الاعتبار الملفات الناقصة أو التي تصل قبل تاريخ  نشر  هذا الإعلان أو بعد انتهاء الآجال المحددة.
-    لا تعاد الملفات المرفوضة.

تحميل الاعلان كاملا +الاستمارة


ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق

اترك لنا تعليق أو استفسار

Post Top Ad

لاصحاب المواقع ضع اعلانك هنا