آخر اعلانات التوظيف

19 ألف منصب جديد في الشرطة الجزائرية جوان المقبل

المدرية العامة للامن الوطني من المنتظر أن المديرية العامة للأمن الوطني عن أكبر عملية توظيف في القطاع حيث قررت فتح أزيد من 19 ألف منصب مالي جديد بينهم 15 ألف لفائدة أعوان الشرطة وملازمي أوائل للشرطة الذين تتوفر فيهم مجموعة من الشروط على غرار المستوى الدراسي والسن، وأزيد من 4 ألاف للأعوان المشبهين، وسيتم الإعلان عن المسابقة وإيداع الملفات عبر مراكز الشرطة في 48 ولاية بداية شهر جوان المقبل.

وحسب جريدة "الشروق" التي أوردت الخبر  فإن المناصب المالية التي سيتم اطلاقها مت طرف مديرية الموارد البشرية ونيابة مديرية التوظيف والانتقاء على مستوى المديرية العامة للأمن الوطني والمقدرة بـ 19 ألف منصب مالي تعتبر أكبر عملية توظيف في صفوف أعوان الشرطة، حيث بإمكان الراغبين في الالتحاق بالجهاز- يقول ذات المصدر- أن يودعوا ملفاتهم ابتداء من النصف الثاني من شهر جوان المقبل.

وبخصوص جديد التوظيف لسنة 2014، أكد محدثنا أنه وفقا للمقاربة الجديدة للتوظيف، فقد تم تقليص الآجال المحددة، لتنفيذ عملية التوظيف الخارجي وفقا للإجراءات الجديدة من 12 شهرا إلى 8 أشهر، وهذا بدءا من فتح المسابقات والإشهار والإعلان عنها إلى غاية تعيين المعني بالأمر بصفته طالبا.

أما فيما يتعلق بشروط التوظيف، قال ذات المسؤول إن الشروط هي تلك المقررة في المرسوم التنفيذي المؤرخ في 22 ديسمبر 2010 المتضمن للقانون الأساسي الخاص بالموظفين المنتمين إلى الأسلاك الخاصة بالأمن الوطني، حيث تم تحديد السن بالنسبة لأعوان الشرطة من 19 إلى 23 سنة و22 إلى 25 سنة بالنسبة للملازمين الأوائل للشرطة، ورفع المستوى بالنسبة لأعوان الشرطة إلى السنة الثالثة ثانوي فما فوق، إلى جانب كون المترشح قادرا بعد فحصه طبيا على العمل ليلا ونهارا وأن تكون قدرته البصرية مجموعها يساوي 10/ 15 لكلتا العينين، إلا أن الجديد هو إلغاء بطاقة الخدمة الوطنية من ملفات التوظيف.
وكما جرت عليه العادة تقوم المديرية العامة للامن الوطني بإعلان مسابقات التوظيف من خلال موقعها الالكتروني على الانثرنث قم بزيارة الموقع هنا   وبدورها مدونة مسابقات التوظيف ستقوم بإعلامكم حين اعلان المسابقة من خلال صفحاتها او صفحتها على الفايسبوك .

هناك 17 تعليقًا

  1. .................................................................... :) (h)

    ردحذف
  2. الردود
    1. الرزق ماشي غير في الشرطة ولي خلق ما يضيع

      حذف
  3. كانت أميتي الدخول الى صفوف الشرطة و لكن الزهر مكانش حتى فاتني السن القانوني

    ردحذف
  4. اسمي الصافي من تيارت متحصل عى ليسانس تربية بدنية ورياضية تخصص تدريب رياضي السن 26 ومؤهل لا يجند في الخدمة الوطنية ابحث عن منصب دائم في سلك الشرطة الجزائرية وفي اي مكان من الجزائر الحبيبة وفي اقرب فرصة ان امكن الاتصال على 0696972795 وانتضر الرد الجميل وشكرا وكان الله في عونكم واجركم على الله

    ردحذف
  5. السلام عليكم ورحمة الله وبركاته وصح رمضانكم نسالكم كاين شبه شرطي هل تعلن عنها في مسابقة ام لا واعلمكم انني متحصلة على شهادة الليسانس حقوق وشهادة الكفاءة المهنية و لدي خبرة عمل في ادماج المهني مند 2010الى غاية الان او من فظلكم اعلموني باي مسابقة يمكن المشاركة بيها وجزاكم الله كل خير

    ردحذف
  6. هل اقل من25سنة شاب و25 26 27 28....شيوخ هذا ظلم واقصاء الرجاااااااااااااااااااااااء ياحضرة اللواء مراجعة شرط السن وشكرا.

    ردحذف
  7. Dernier delai de depot

    ردحذف
  8. اسمي عمار من سكيكدةمند سنة 1999 وانا اشارك في مسابقة التوضيف حتى 2012 ولكن دون جدوى نورمالمو ندخل على الاقدمية في المشاركات امنيتي الوحيدة هي الانضمام في صفوفكم ولكن في الجزائر الزوالي ايموت عنكم رغم كبر السن ومازلت فكرة الانضمام في بالي فهل من مساعدة السن 35

    ردحذف
  9. دزاير لهبال يقولك السن 25 سنة ومسوي الوضعية تجاه الخدمة الوطنية ونت كي تكمل الجامعة بلا ما دوبلي حتى عام وتفوت العسكر تكون فعمرك 25 سنة وينتا تدفع

    ردحذف
  10. الشرطةهف في هف

    ردحذف
  11. اريد ان اعرف ما هو مصير الاعوان الشبهيين

    ردحذف
  12. السلام عليكم

    ردحذف
  13. العمل في الجزائر أصبح كالحلم صعب المنال

    ردحذف
  14. انا اسمي الهواري من غليزان واريد الانضمام الى صفوف الشرطة

    ردحذف
  15. شوف شقلك كتدخل في لبليس تدخل كلمطرق بعد 5 سنوات ترجع كيل
    فرد

    ردحذف
  16. السلام اريد معرفة متى مسابقة التوظيف2014_2015

    ردحذف

اترك لنا تعليق أو استفسار

جميع الحقوق محفوظة لــ مدونة مسابقات التوظيف 2015 ©