آخر اعلانات التوظيف

13 آلف منصب عمل لأعوان مساعدي التمريض

فتح 13 الف منصب للتمريض
13  آلف منصب عمل لفائدة أعوان مساعدي التمريض
تعهد وزير الصحة والسكان وإصلاح المستشفيات، عبد المالك بوضياف من وهران، بمناسبة انعقاد الملتقي الوطني الثاني حول الاستعجالات الطبية والجراحية والنظافة الاستشفائية بتغيير القطاع جذريا، وستظهر النتائج مع نهاية السنة الجارية، خاصة بعد تسجيل تغيرات في القطاع.
وحسب الوزير فإن هذا التغيير لا يتأتى، إلا بتضافر جهود جميع الفاعلين وبالتطبيق الكامل لمختلف الاستراتيجيات والنصوص، وكذا مختلف التعليمات التي تمخضت عن اللقاءات والملتقيات التي باشرتها الوزارة مؤخرا. 
وكشف الوزير عن فتح 13 آلف منصب عمل لفائدة أعوان مساعدي التمريض والذين سيوظفون تدريجيا حتى آفاق 2015، يأتي هذا بعد المشاكل المطروحة، خاصة ما تعلق منها بنقص اليد العاملة المتخصصة في مناطق الجنوب. 
وأضاف الوزير إن الكثير من المسائل الهامة المتعلقة بالتكفل بالمريض قد تحققت، منتقدا النقائص التي ماتزال عالقة، خاصة ما تعلق منها بعدم التحكم في جوانب المعلوماتية والإعلام الآلي، وعدم التحكم في الموارد البشرية مثل الغياب أثناء المداومات مما جعله يلح على تصحيح الاختلالات وتدارك النقائص المسجلة بالقطاع الذي يعرف الكثير من المشاكل التي يجب تخطيها والاستجابة لتطلعات المواطن، يأتي هذا في الوقت الذي تسخر فيه الوزارة أموالا طائلة، إلا أن النقائص ماتزال في الكثير من المؤسسات الاستشفائية ما يتطلب التنسيق والمتابعة الميدانية المستمرة.

هناك تعليق واحد

  1. وكتاه يفيشيو نتائج الشبه طبي في باتنة

    ردحذف

اترك لنا تعليق أو استفسار

جميع الحقوق محفوظة لــ مدونة مسابقات التوظيف 2015 ©